ONSSAONSSAONSSA
ONSSAONSSAONSSA
M. Abdellah JANATI_avec Elementor admin-onssa Publié 08/11/2021 à 13h17 Requête cible non définie. Non disponible 0 Sélectionner Mot du Directeur Général Mot du Directeur Général

M. Abdellah JANATI

منذ إنشائه في يناير 2010 ، سعى المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية (ONSSA) دائمًا إلى أن يكون منظمة منفتحة على بيئتها وتهتم بشركائها وعملائها.

للقيام بذلك ، كانت مشاركة المعلومات مع جميع الجماهير (المهنيين والشركاء والمواطنين والفنيين ، إلخ) دائمًا مسألة ذات أولوية.

هذه هي الطريقة التي يواصل بها المكتب الوطني للسلامة الصحية ، من خلال مهمة سلامة الأغذية وحماية التراث الحيواني والنباتي ودعم المهنيين ، تكييف وتطوير أدواته ووسائل الاتصال من خلال الترويج ، على وجه الخصوص ، لنشر المعلومات والاتصال المباشر وتبادل و التشاور بهدف تحديد احتياجات مستخدميها وبالتالي تحسين جودة خدماتها.

أحد الوسائل المستخدمة لهذا الغرض هو موقعنا الإلكتروني ، الذي أردنا أن يكون ثريًا وحيويًا وديناميكيًا من أجل تلبية احتياجات جميع عملائنا وشركائنا. من أجل تحسينه ، قمنا بإعادة تصميم واجهته وإضافة أقسام جديدة ووظائف جديدة وتحديث محتواها لجعلها أكثر سهولة في الاستخدام وسهلة الاستخدام.

بينما أرحب بكم في موقعنا ، أدعوكم لاكتشافه ، على أمل أن يلبي توقعاتكم وأن يكون مفيدًا في سعيكم للحصول على المعلومات.